"الاتحاد العالمى للإبداع" يعلن خطة لطباعة الأعمال الفكرية والأدبية

الخميس، 11 ديسمبر 2014 05:29 م
"الاتحاد العالمى للإبداع" يعلن خطة لطباعة الأعمال الفكرية والأدبية ندوة - أرشيفية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المفكر الدكتور سمير العمرى رئيس الاتحاد العالمى للإبداع الفكرى والأدبى خطة الاتحاد السنوية، وتتضمن عقد مؤتمر ثقافى حاشد يدعى إليه رموز الثقافة والفكر والإبداع العربى احتفالاً بالانطلاق الرسمى للاتحاد وعرض ومناقشة رؤاه وأفكاره ، على أن يكون المؤتمر سنوياً.

وتضمنت الخطة إطلاق مسابقة كبرى فى الإبداع يكرم الفائزون فيها بجوائز مادية ومعنوية كبيرة ، وانشاء " سجل المجد " لتكريم أصحاب العطاء المشهود فى خدمة المشهد الثقافى العربى سواء من الرموز الفكرية أو الابداعية والنقدية أو من رجال الأعمال الداعمين للثقافة والفكر ، ومواصلة طباعة أهم الأعمال الفكرية والأدبية، وكذلك افتتاح قناة للاتحاد على اليوتيوب والإعداد لإقامة ندوات يرعاها الاتحاد بكل بلد عربى.

وقال هشام النجار المنسق الإعلامى للاتحاد العالمى للإبداع الفكرى والأدبى فى بيان اليوم، إن الاتحاد افتتح غرفة محادثة على الشات يجتمع من خلالها أعضاؤه لبحث الأمور الإدارية ، كما تشهد الغرفة أمسية أدبية ونقدية حافلة تضم نخبة من أرقى الأصوات الابداعية العربية يوم الثلاثاء من كل أسبوع بداية من الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وتتولى إدارتها نائبة رئيس الاتحاد الأديبة ربيحة الرفاعى وسكرتيرة الاتحاد الأديبة خلود جمعة.

وأشار هشام النجار المنسق الاعلامى للاتحاد العالمى للابداع الفكرى والأدبى ، إلى ان الاتحاد اعتمد ميثاق شرف أخلاقى بين أعضائه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة