الجبهة السلفية تهاجم بيان الإخوان.. وتحدد 20 مسجدًا لانطلاق المظاهرات

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 11:40 ص
الجبهة السلفية تهاجم بيان الإخوان.. وتحدد 20 مسجدًا لانطلاق المظاهرات هشام كمال المتحدث الإعلامى للجبهة السلفية
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجمت الجبهة السلفية بيان جماعة الإخوان الإرهابية، الذى صدر مساء أمس الخميس، ودعت فيه للتراجع.

وقال هشام كمال، المتحدث الإعلامى للجبهة السلفية، فى تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، إن بيان الإخوان أكثر تهافتاً من أن يرد عليه، وتابع: "لا تلتفتوا إلى مثل هذه الترهات".

فيما حدد بيان صادر عن الصفحة الرسمية لما اسموه بـ"انتفاضة الشباب المسلم" قائمة تضم نحو أكثر من 20 مسجدا من المقرر أن تنطلق منها فعاليات المظاهرات اليوم، ووضعت بعض الضوابط منها أن الخروج متاح من كل مساجد مصر لكنهم دعوا إلى الخروج من المساجد والزوايا المحيطة بقائمة المساجد تشتيتا للأمن.

وأشار البيان إلى أن المناطق التى لم يعلن أسماء مساجدها متروكة كل حسب منطقته وظروفها لكنهم دعوا المشاركين إلى أن يجعلوا انطلاقهم وتلاقيهم فى المساجد الكبيرة الجامعة، وأشاروا إلى ضرورة أن يبدأ التكبير من داخل المسجد عقب الصلاة مباشرة دون الانتظار حتى الخروج من المسجد.

وأضاف الجبهة أن أبرز المساجد التى سيخرجون منها اليوم: "مسجد التوحيد بغمرة، ومسجد الاستقامة ميدان الجيزة، ومسجد الفتح الخلفاوى، ومسجد خالد بن الوليد الكيت كات، ومسجد القدسى المرج، ومسجد العزيز بالله الزيتون، ومسجد النور المحمدى المطرية، ومسجد الرحمن المطرية، ومسجد توحيد المعسكر المطرية، ومسجد نور الإسلام عين شمس، ومسجد الرحمة عرب غنيم حلوان.

وتابعت أن من قائمة المساجد أيضا مسجد الصفا بجوار السراج مول مدينة نصر، ومسجد الحمد التجمع الخامس، ومسجد المهدى مدينة السلام شارع الأربعين، ومسجد الريان المعادى، ومسجد الصباح الهرم، ومسجد الرحمة بالهرم، ومسجد التوحيد ناصية ش العريش مع شارع فيصل، ومسجد أبو بكر الصديق دار السلام، ومسجد التقوى شبرا الخيمة كوبرى عرابى، ومسجد أسد بن الفرات الدقى، ومسجد خاتم المرسلين العمرانية، ومسجد الشيخ كشك بحدائق القبة، ومسجد راغب 6 أكتوبر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة