"الروتيشن" سلاح باتشيكو لإثارة نجوم الزمالك.. المدرب البرتغالى يحمس نجومه عن طريق إشراك البدلاء وإجراء تعديلات فى التشكيلة لزيادة التنافس بين اللاعبين بحثًا عن لقب الدورى الأول للقلعة البيضاء منذ 2004

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 07:16 م
"الروتيشن" سلاح باتشيكو لإثارة نجوم الزمالك.. المدرب البرتغالى يحمس نجومه عن طريق إشراك البدلاء وإجراء تعديلات فى التشكيلة لزيادة التنافس بين اللاعبين بحثًا عن لقب الدورى الأول للقلعة البيضاء منذ 2004 باتشيكو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لجأ البرتغالى جيامى باتشيكو المدير الفنى للزمالك إلى اسلوب جديد فى تحفيز لاعبيه وإخراج كل طاقاتهم فى المباراة، عن طريق منح فرصة المشاركة لجميع اللاعبين الاساسيين والبدلاء من أجل زيادة التنافس بين اللاعبين على المشاركة اساسيا وعدم حجز لاعب بعينه مركزه داخل صفوف الفريق الأبيض.

واتبع باتشيكو سياسة الدور "rotation"، عن طريق تجديد دماء الفريق مع الحفاظ على القوام الأساسى للفريق بحيث لا يتسبب تغيير المراكز فى أى خلل بصفوف الفريق الأبيض، ولمنح الفرصة لباقى اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة منذ توليه القيادة الفنية للفريق الأبيض بحثًا عن لقب الدورى الأول للقلعة البيضاء منذ 2004.

وظهر جليا فى مباراة الزمالك أمام الرجاء بالأمس، بعدما قام بإجراء تغييرات على التشكيلة، بحيث لعب برأسى حربة صريحين للمرة الأولى منذ قدمه إلى مصر بخلاف منح فرصة المشاركة للمرة الأولى لمحمد شعبان منذ بداية الموسم، وكذلك أعاد الثقة لأحمد على الذى لم يشارك إلا بديلا فى مباراة وحيد منذ بداية الموسم وظل بعيدا عن المستوى طوال المباريات الماضية.

ويرغب باتشيكو إلى زيادة الحماس بين نجومه والتأكيد على أنه لا يوجد لاعب أساسى وآخر احتياطى وأن كل اللاعبين سواسية، والاجتهاد فى التدريبات هو الفيصل فى اختيار التشكيلة التى سيخوض بها الفريق الأبيض مبارياته فى الفترة المقبلة.

وتعهد المدرب البرتغالى بإجراء تغييرات فى قائمة الفريق الأبيض الفترة القادمة بحيث يمنح فرصة المشاركة للجميع وعدم الاعتماد على مجموعة بعينها للمشاركة بصفه مستمره، وتطبيق سياسة الدور فى الحدود التى لا تخل بخطط اللعب والمفاتيح التى يعتمد عليها لتنفيذ تعليماته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة