مجلس الأعمال المصرى القطرى يجتمع بكامل تشكيله أوائل العام المقبل

الإثنين، 24 نوفمبر 2014 02:45 م
مجلس الأعمال المصرى القطرى يجتمع بكامل تشكيله أوائل العام المقبل مجلس إدارة مجلس الأعمال المصرى القطرى
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محرم هلال، رئيس مجلس الأعمال المصرى القطرى، إنه من المقرر أن يُعْقَد المجلس بكامل تشكيله، اجتماعا خلال الربع الأول من العام المقبل، بحضور كافة أعضاءه لمناقشة تعزيز التعاون الاستثمارى بين البلدين.

وأضاف هلال، فى تصريحاتٍ خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الاجتماع المقبل سيعقد قبل موعد مؤتمر قمة مصر الاقتصادية، وسيناقش الفرص الاستثمارية المتاحة فى السوق المصرية، وتعزيز التعاون الاستثمارى المشترك بين البلدين.

وأشار هلال إلى أن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى مع رؤساء الغرف التجارية العربية اتسم بالإيجابية، وأكد خلاله أن مصر جاذبة للاستثمار.

من جانبه، قال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد على ضرورة إزالة المشاكل التى تعوق المستثمرين فى السوق المصرية، وأن مصر ترحب بالمستثمرين الجادين.

وضم اجتماع المجلس عن الجانب القطرى، الشيخ خليفة بن جاسم رئيس غرفة صناعة وتجارة قطر، وناصر أحمد المير نائب رئيس الغرفة، وعبد الرحمن عبد الجليل، ومحمد العبيدلى، بالإضافة إلى على حسن الخلف، والسيد رجب مستشار رئيس مجلس إدارة الغرفة.

وضم الجانب المصرى، الدكتور محرم هلال رئيس الجانب المصرى من المجلس، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجموعة حديد المصريين، ونائب رئيس المجلس، وطارق حشيش، ومحمد سعد، إلى جانب أحمد عادل عطية، وجلال عبد الفتاح، وطارق زعتر المدير التنفيذى للاتحاد، ومحمد العبادى، والدكتور أحمد الجيزاوى، وتامر صادق رئيس قطاع الائتمان ببنك مصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة