فتيات يتركن عرض "خرائط النجوم" بمهرجان القاهرة بسبب مشاهده الجنسية

الجمعة، 14 نوفمبر 2014 01:47 ص
فتيات يتركن عرض "خرائط النجوم" بمهرجان القاهرة بسبب مشاهده الجنسية بطلة الفيلم جوليان مور
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجبرت المشاهد الجنسية بفيلم "خرائط النجوم"، الذى عُرض مساء أمس الخميس على المسرح الكبير، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى، العديد من الفتيات على الانسحاب من العرض، وذلك رغم الإقبال الشديد على حضور الفيلم، حيث اصطف الجمهور أمام مدخل المسرح الكبير، لحضور عرض الفيلم الذى نالت بطلته جوليان مور على جائزة أحسن ممثلة من مهرجان كان 2014.

الفيلم من بطولة عدد كبير من النجوم؛ هم جوليان مور روبرت باتنسون، جون كيوزاك، وميا واسيكوسكا، وهو يمثل التعاون الثانى بين الممثل الشاب روبرت باتنسون والمخرج ديفيد كرونبيرج.

ويناقش الفيلم كواليس حياة نجوم هوليوود، حيث تدور أحداث الفيلم حول عائلة مكونة من الأب ستانفورد ويجسده جون كيوزاك، ويعمل محللاً ومدربًا سينمائيًا، والذى يجنى الأموال من خلال مساعدة الممثلين الشباب على أداء أدوارهم، وإعطائهم النصائح والإرشادات المهمة فى كل دور يلعبوه، وأحد زبائن ستانفورد ممثلة تدعى هافانا تجسد دورها جوليان مور، والتى تحلم بإعادة تصوير أبرز أفلام والدتها الراحلة، والذى جعل منها واحدة من أبرز نجوم الستينيات.

إقبال كبير على عرض الفيلم
إقبال كبير على عرض الفيلم

	الجمهور يصطف أمام باب المسرح الكبير بالأوبرا
الجمهور يصطف أمام باب المسرح الكبير بالأوبرا

جمهور الفيلم
جمهور الفيلم

بوابة التفتيش
بوابة التفتيش

	جمهور الفيلم
جمهور الفيلم

جمهور الفيلم
جمهور الفيلم



موضوعات متعلقة:


عروض اليوم بمهرجان القاهرة.. الإمارات حاضرة بـ "أحمر أزرق أصفر".. فيلم "الأوسكار" الأسترالى "بلد شارلى" ضمن "المسابقة الدولية".. والبرازيليون يبرزون فنهم بـ"الصبى والعالم".. و"الحرام" يخلد مئوية بركات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة