الجناح المصرى يختتم أعماله بأعلى نسبة زائرين فى المعرض الزراعى بدبى

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 12:19 م
الجناح المصرى يختتم أعماله بأعلى نسبة زائرين فى المعرض الزراعى بدبى جانب من الجناح المصرى بالمعرض
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت أمس فعاليات معرض WOP / IPM بمركز التجارة العالمى بدبى، والذى أقيم خلال الفترة من 9-11 نوفمبر الجارى، بمشاركة الهيئة العامة للمعارض والتعاون مع المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية لعرض منتجات أكثر من أربعين شركة مصرية من خلال الجناح المصرى الذى صمم لعرض أهم المنتجات الزراعية المختلفة من الحاصلات الزراعية وزهور القطف ونباتات الزينة، بالإضافة لصناعة الحلويات وماكينات تصنيع الأغذية، وذلك على مساحة 278 مترا مربعا.

وقال المهندس حازم حمادة، رئيس مجلس إدارة مجموعة المتحدة الشركة المصممة والمنفذة للجناح المصرى، فى بيان له، إن الجناح المصرى شهد هذا العام أعلى نسبة للزائرين طوال فترة المعرض بنسبة فاقت ألف زائر يوميا وسط اشتراك أكثر من خمسين دولة متعددة الجنسيات.

ومن جانبه قال خالد شحاتة رئيس هيئة المعارض، إن المعارض تعتبر من أهم الآليات الاقتصادية التى تسهم فى فتح أسواق تصديرية جديدة للشركات والتى يترتب على نجاحها تعزيز خطى التنمية الاقتصادية فى مختلف بلدان العالم.

وأكد شحاته حرص الهيئة على تعميق وتعزيز علاقاتها وروابطها الاقتصادية والتجارية مع أشقائها العرب، موضحا أن السوق الإماراتى أحد الأسواق الواعدة لاستيعاب المزيد من الصادرات والمنتجات المصرية.

وأضاف شحاتة، أن الهدف من إقامة هذه المعارض هو التأكيد على التواجد المصرى بالمعارض الدولية المتخصصة العربية منها والأوروبية، مما يتيح الفرصة للشركات المصرية لعرض خبراتها المختلفة فى أحدث ما وصل إليه الإنتاج المصرى فى مختلف القطاعات الإنتاجية، والترويج لها وبحث إمكانية التعامل مع هذه الدول فى مجالات الإنتاج والتصدير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة