أكرم القصاص - علا الشافعي

قوى سياسية تطلق حملات شعبية بالمحافظات لمكافحة الإرهاب.. الجبهة الوطنية: ندرس عقد لقاءات مع أهالى سيناء.. المصريين الأحرار: نسعى لمواجهة التطرف.. "النور": على الأحزاب ترك "المناكفات" الانتخابية

السبت، 01 نوفمبر 2014 02:18 ص
قوى سياسية تطلق حملات شعبية بالمحافظات لمكافحة الإرهاب.. الجبهة الوطنية: ندرس عقد لقاءات مع أهالى سيناء.. المصريين الأحرار: نسعى لمواجهة التطرف.. "النور": على الأحزاب ترك "المناكفات" الانتخابية المهندس حسام الخولى رئيس لجنة الانتخابات بتحالف "الوفد المصرى"
كتب رامى سعيد - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت قوى سياسية قيامها بعدد من الفعاليات لمكافحة الإرهاب، ودعم مؤسسات الدولة لمواجهته من خلال توعية المواطنين بمخاطره عن طريق حملات شعبية فى مختلف المحافظات، والاصطفاف خلف السلطة الحالية من اجل مستقبل البلاد.

وقال المهندس حسام الخولى رئيس لجنة الانتخابات بتحالف "الوفد المصرى"، أن الشعب المصرى وأغلب الاحزاب السياسية تقبلت فكرة الجبهة الوطنية لمكافحة الارهاب مشيرا إلى أن المهندس محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، اتصل بالدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد وتبرع بـ 3 ملايين جنيه لصندوق الجبهة، موضحا لـ"اليوم السابع" أن الجبهة الوطنية لمكافحة الإرهاب، تدرس عدة مقترحات أبرزها عقد لقاءات مع أهالى سيناء.

فيما قال شهاب وجيه المتحدث باسم حزب المصريين الاحرار، إن الحزب سيطلق حملة شعبية موسعة بمختلف المحافظات لمواجهة الفكر الإرهابى، لافتا إلى أن المبادرة ستعمل على تصحيح المفاهيم الثقافية، لمواجهة الأفكار المتشددة والتطرف الدينى، موضحا لـ"اليوم السابع" أن الحزب عضو فى الحركة الوطنية لمكافحة الإرهاب، التى تعمل على التواصل مع الشارع المصرى خلال الأيام القادمة.

بينما قال جمال متولى القيادى بحزب النور وعضو مجلس الشورى السابق، أن الحزب سيتواصل مع القوى السياسية لعمل اصطفاف وطنى مع الدولة لمحاربة الإرهاب، مضيفا لـ"اليوم السابع" أن مكافحة الإرهاب ليست مهمة الدولة وحسب بل هى مهمة كل المجتمع، لافتا إلى أن الإرهاب لا يفرق بين مواطن وغيره ويحتاج للتوحد والاصطفاف لصده واجتثاثه، مشيرا إلى أن الحزب مع كل جهد وكل فصيل يعمل من أجل مكافحة الإرهاب والعمل على استئصاله.

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد شكرى عضو الهيئة العليا لحزب النور، ضرورة ترك المناكفات السياسية بين الأحزاب حول الانتخابات البرلمانية، والاهتمام بكيفية المساهمة مع الدولة فى مكافحة الإرهاب، مضيفا لـ"اليوم السابع" أن على القوى السياسية أن تعلى من مؤسسات الوطن، وتسعى لإصلاح الوطن، بدلا من الاهتمام بالمصالح الحزبية، وأن تساهم فى إقامة المشروعات التنموية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سماره العمده..

المفضوحووووون....

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامة

ده على اساس انى المجتمع أقل وعيا منكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة