أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمن يواصل تمشيط سيناء بعد حادث العريش.. العثور على جندى حى وآخر متوفى بموقع التفجير.. ودوريات الجيش والشرطة تجوب الشوارع وسماع دوى طلقات نارية.. وحالات اختراق الحظر "صفر"

الأحد، 26 أكتوبر 2014 08:10 ص
الأمن يواصل تمشيط سيناء بعد حادث العريش.. العثور على جندى حى وآخر متوفى بموقع التفجير.. ودوريات الجيش والشرطة تجوب الشوارع وسماع دوى طلقات نارية.. وحالات اختراق الحظر "صفر" دوريات أمنية فى سيناء - أرشيفية
سيناء-محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى قبل قليل موعد تطبيق قرار حظر التجوال بشمال سيناء، وعادت الحياة لشكلها الطبيعى بكافة المدن التى شهدت تنفيذ القرار، وهى العريش والشيخ زويد ورفح ومناطق شمال مركز الحسنة.

وقال مصدر أمنى إنه تم فتح كمين الميدان ودخلت السيارات القادمة من المحافظات الأخرى إلى شمال سيناء، وظهرت فى شوارع العريش أعداد كبيرة من الأهالى ومن طلاب المدارس وأصحاب المحال الذين سارعوا إلى فتحها ولا تزال القوات الأمنية تنشر بكافة الشوارع.

وكانت حالة تطبيق حظر التجوال قد تواصلت بجميع مدن العريش والشيخ زويد ورفح وقرى شمال مركز الحسنة والتزم الأهالى بيوتهم وتطبيقهم قرار حظر التجوال وتجوب شوارع المدن مدرعات وسيارات جيب وسيارات شرطة. وقال عدد من الأهالى إنهم سمعوا دوى انفجارات حول محيط مدينة العريش يرجح أنها قنابل صوتية تحذيرية تطلقها قوات الأمن.

فيما أعلنت مصادر أمنية بشمال سيناء، أنه بعد مرور 5 ساعات على تطبيق حظر التجوال بالعريش والشيخ زويد ورفح، لم تسجل أى حالات اختراق للحظر، وأكد الأهالى سماعهم أصوات طلقات نارية بين الحين والآخر، كما تجوب بشوارع المدينة دوريات من الجيش والشرطة بكثافة، حيث تقوم بإطلاق نيران تحذيرية بين الحين والآخر.

وكانت قوات الأمن قد عثرت أمس أثناء رفع الحطام من موقع الهجوم الإرهابى بالعريش على جثمان لأحد الشهداء ضحية حادث تفجير العريش بالأمس. وعلى الفور تم نقل الجثمان إلى مستشفى العريش العسكرى، كما عثر على جندى لا يزال على قيد الحياة مختبئًا بالقرب من موقع التفجير، وتبين أنه كان بالقرب من الموقع أثناء الحادث ولم يصب، ونجا من الحادث وتم نقله إلى مقر أمنى لتهيئته بعد إصابته بصدمة عصبية جراء مشاهدته للحادث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد السكندري

اول نتائج التحالف الاستراتيجي بين دويلة قطر ونركيا العملية الارهابية موزة وتميم واردوغان

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Marzoe

يارب احفظ مصر والمصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

الشناوي

عايزين جدية في التعامل مع الارهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

لا للمحاكمات ...

عدد الردود 0

بواسطة:

بوخامس الجزائر

قلوبنا معكم و رحم الله الشهداء

عدد الردود 0

بواسطة:

fayez

يعنى ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

متولي

رحم الله شهداء مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

صقر

القصاص

عدد الردود 0

بواسطة:

Essam

خير وسيلة للدفاع هي الهجوم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يحيي

لا اله الا الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة