أكرم القصاص - علا الشافعي

نيويورك بوست: رجل يتسلق سياج البيت الأبيض وكلاب الحراسة توقفه

الخميس، 23 أكتوبر 2014 04:07 م
نيويورك بوست: رجل يتسلق سياج البيت الأبيض وكلاب الحراسة توقفه البيت الأبيض - ارشيفية
نيويورك (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية أن رجلا قفز من فوق سياج البيت الأبيض، لكن رجال جهاز الأمن الرئاسى الأمريكى السرى وكلابهم أوقفوه.

وقالت الصحيفة – فى تقرير أوردته على موقعها الإلكترونى اليوم – أن عملاء سريين وكلابهم أوقفوا رجلا، يبلغ من العمر 23 عاماً، تسلق سياج البيت الأبيض الليلة الماضية، بعد حوالى شهر من تمكن متعد آخر من الدخول إلى القصر الرئاسي.

وأطلق العملاء بجهاز الأمن الرئاسى الأمريكى السرى كلبين هجما بسرعة على دومينيك اديسانيا، المنحدر من بيل اير، بولاية ماريلاند، فى الحديقة الشمالية للبيت الأبيض بعد أن حاول تسلق سياج البيت الأبيض.

وصرح المتحدث باسم جهاز الأمن الرئاسى الأمريكى السرى بأن الدخيل لم يكن يحمل سلاحا.

وأضافت الصحيفة أنه تم نقل اديسانيا إلى مستشفى محلي، ونقل الكلبين إلى طبيب بيطرى لإصابات لحقت بهم أثناء تصدى اديسانيا لهما خلال الهجوم عليه.

وأشارت "نيويورك بوست" إلى أن اديسانيا قام بنشر صوره على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، يوم الثلاثاء الماضي، تحوى رسالة تحمل عنوان "عزل أوباما"، ورد عليه أحد مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى "لماذا تسلقت سياج البيت الأبيض، هل انت مجنون ؟"

يذكر أن متسللا مسلحا بسكين تسلق سياج البيت الأبيض يوم 19 سبتمبر الماضى وهرب مسرعا من الحراس، محاولا دخول القصر الرئاسي، مما دفع مديرة جهاز الأمن الرئاسى الأمريكى السرى آنذاك، جوليا بيرسون، إلى تقديم استقالتها.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة