أكرم القصاص - علا الشافعي

"الإخوان والموساد إيد واحدة".. رئيس مخابرات إسرائيل ضيف قناة الشرق.. والإعلام الإخوانى يصف الحدث بـ"الانفراد".. وخبراء: سابقة لم تحدث من قبل وتثير الشكوك.. و"الإصلاح والنهضة": محاولة للهجوم على مصر

الخميس، 02 أكتوبر 2014 02:46 ص
"الإخوان والموساد إيد واحدة".. رئيس مخابرات إسرائيل ضيف قناة الشرق.. والإعلام الإخوانى يصف الحدث بـ"الانفراد".. وخبراء: سابقة لم تحدث من قبل وتثير الشكوك.. و"الإصلاح والنهضة": محاولة للهجوم على مصر طارق عبد الجابر
كتب إسلام جمال - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت الصفحة الرسمية لقناة الشرق الإخوانية، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تنويها عن حلقة برنامج "الأبواب الخلفية"، الذى يقدمه الإعلامى طارق عبد الجابر، حيث يستضيف رئيس جهاز المخابرات الإسرائيلية "الموساد" فى حلقة الجمعة المقبلة.

واعتبرت القناة أن استضافة رئيس جهاز الموساد انفرادا، حيث كتبت منوهة عن الحلقة.. "انفراد.. رئيس جهاز الموساد الإسرائيلى ضيف برنامج الأبواب الخلفية وأسرار تذاع لأول مرة مع الإعلامى طارق عبد الجابر فى حلقة يوم الجمعة المقبلة الساعة 11 م بتوقيت القاهرة".

من جانبه، قال هشام النجار الباحث الإسلامى، إن ما فعلته القناة الإخوانية هو أمر عجيب والسؤال عن مغزى هذا اللقاء وما سيقدمه وعن الملفات التى سيتناولها حتى وإن كانت القناة لا تتبنى وجهة نظر رئيس المخابرات الإسرائيلية، فهل عرضت القناة وجهات نظر ورؤى مخابراتية عربية من خلال استضافة مسئولين عن أجهزة استخبارات عربية؟.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن ما فعلته القناة الإخوانية هى سابقة لم تحدث من قبل لكن هذه القنوات تبث من الخارج وليست عليها القيود الأخلاقية والوطنية المفروضة على القنوات التى تبث من الداخل، وهذا اللقاء ستذهب التأويلات والتخمينات كل مذهب فهو تصرف يثير الريبة والشكوك.

واستنكر علاء مصطفى المتحدث الرسمى لحزب الإصلاح والنهضة قيام قناة إخوانية باستضافة رئيس المخابرات التركية، مشيرا إلى أن قناة الشرق معروف توجهها وهجومها على الدولة المصرية على طول الخط، ومتسائلا: "ما معنى استضافتهم لرئيس جهاز المخابرات الإسرائيلى".

وأضاف فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن مثل هذه اللقاءات تدل على عدم قدرة الإخوان على التفريق ما بين اختلافهم مع النظام الحالى ومحاولتهم لقصر هيبة الدولة وإظهارها فى شكل ضعيف على طول الخط، لافتا إلى أن مثل هذه المحاولات هدفها محاولة الهجوم على الدولة المصرية وإضعافها والإساءة لسمعة البلد .

وأكد أن جماعة الإخوان لن تنجح فى هجومها على الدولة المصرية، وأن هذه المحاولات ستبوء بالفشل قطعا وذلك لأن الدولة المصرية عصية على الانكسار أمام مثل تلك الأفعال غير الوطنية.


...




موضوعات متعلقة:



قناة الشرق تنشر "برومو" حوارها مع رئيس الموساد فى "الأبواب الخلفية"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى صميم

ليس المهم ما يفعله الاخون

عدد الردود 0

بواسطة:

طلعت خروب

Calro

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود مصطفى

هيطلع خروف ويقولك عرفت ازاى ان قناة الشرق اخوانية ماااااااااااااااااء

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر هى امى ايها الخونة لوطنكم وجيشكم

الاخوان والارهاب واردوغان والموساد وقطر والشيطان ايد واحدة

عدد الردود 0

بواسطة:

morsy alattar

أفلح إن صدق

عدد الردود 0

بواسطة:

essam ezz

وصل بكم القبح لهذا الحد يا مجرمين ياخونة

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج / أحمد

وا آسفاه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ليس بغريب

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

ليست المرة الأولى......???????

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد بدر

اين غزه ؟ وهل ستاتي سيرة غزه وضرب غزه واستشهاد الاف المسلمين من غزه ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة