حارس المحلة: المربع الذهبى هدفنا. . وأهلاً بـ"الحضرى" فى الشتاء

الأربعاء، 09 أكتوبر 2013 - 01:54 م

ناصر فاروق

الغربية- محمد غنيم

أكد ناصر فاروق، حارس مرمى فريق غزل المحلة، عدم وجود مشكلة فى مركز حراسة المرمى هذا الموسم، مؤكداً أن وجود المهدى سليمان يعطى للجميع الطمأنينة نظراً لما يمتلكه اللاعب من خبرات تؤهله للعب فى أكبر الأندية.

أضاف فاروق أن التعاقد فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل مع عصام الحضرى، حارس مرمى المريخ السودانى، سيكون إضافة قوية للفريق، نظراً لإمكانياته وخبراته باعتباره حارسا عملاقا وله اسم كبير فى عالم كرة القدم، وهو الحارس الأول فى أفريقيا، ووجوده سيمثل دفعة قوية للجميع لتحقيق إنجاز لغزل المحلة هذا الموسم.

وأعرب فاروق عن أمنيته فى وصول فريق المحلة هذا الموسم إلى المربع الذهبى فى جدول مسابقة الدورى العام، خاصة أن الفريق يمتلك كتيبة من النجوم يقودها مدرب مخضرم، وهو فاروق جعفر المدير الفنى للفريق صاحب التاريخ الطويل فى عالم التدريب.

تعليقات (2)

1

يابخت المحلة بيك صراحة

بواسطة: محلاوى انجلط على فريقه

بتاريخ: الأربعاء، 09 أكتوبر 2013 02:48 م

مخضرم صراحة فاروق جعفر زملكاوى اصلى مابيتعقدش على غير حراس مرمى فقط هوده الشغل عشان مايدخلش فيه جوان صراحة هاتجيب كاس مصر فى كلمة يابخت المحلة بيك

2

ايوة طبعا يا بخت المحلة بيه

بواسطة: احمد البدرى

بتاريخ: الأربعاء، 09 أكتوبر 2013 09:03 م

فاروق جعفر احسن مدرب مصرى وان شاء الله المحلة فى المربع الذهبى

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً