أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

حلمك يا سى علام.. الدورى مش قرارك!

الأربعاء، 30 يناير 2013 02:24 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جمال علام رئيس اتحاد الكرة.. شخصية مصرية.. قريبة من النموذج المصرى، ليس مريضًا بأمراض الكرة المستوطنة.. لهذا لا يجيد تفاصيل كثيرة كان يمكنه الاعتماد عليها فى الترويج لاسمه!
لعل تركيبة علام هى التى تجعله دائما يشعر بالكثير من المسؤوليات حتى لو كانت خارج يده!
الدورى يعود.. أو لا يعود.. تلك هى المسألة؟!
سؤال افتراضى جدا، تلح الأندية فى الحصول على إجابة له، سواء من داخل المنهج، أو من خارجه، لهذا تقوم بطرح السؤال كثيرا على جمال علام رئيس الاتحاد.. ومن ناحيته يبحث لهم عن إجابة، أولا تبث الطمأنينة فى نفوسهم، ثانيا لا يريد أن يكون نذير شؤم.. ودى طبيعة المصريين فيقول لهم مثلا، ولو على سبيل التحليل بدون معلومات، إن الظروف الآن فى الشارع المصرى قد لا تسمح باللعب على الأقل حتى يفرجها ربنا على البلد!
نقول له: حلمك يا سى علام.. فالقرار بعودة الدورى حتى وإن أصبح قريبا.. إلا أنه ليس قرارك فى كل الأحوال، ولست مطالبا بأن تضرب الأرض تطلع دورى!
> الكابتن حسن فريد يبدو أنه نسى وصوله إلى مقعد نائب رئيس اتحاد الكرة.. يغلق هاتفه الجوال، ولا شك أن الصديق العزيز حسن فريد بيدفع الفاتورة فى موعدها؟!
لكن يبدو أن نائب رئيس الاتحاد لا يهتم كثيرا بالرد على الإعلام.. رغم سابق معرفته بجدوى الرد!
كابتن حسن بعد طول عناء عرفنا أنك فى ألمانيا.. فهل ستفتح جوالك؟!
> شباب الألتراس الأهلاوى.. أتمنى أن تعلنوا أنكم مع شعب بورسعيد.. وأن قضيتكم كانت دماء شهدائكم.. والمستهدف القتلة.. فهل تفعلونها وتعلنون بشكل رسمى أن هناك فارقا كبيرا بين أهاليكم وأهالينا فى بورسعيد.. والقتلة.. أتمنى وشكرااا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

tomy

دوري ايه الله يخرب بيوتكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة