أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

كفاية تربص ببرادلى

الأحد، 13 يناير 2013 01:54 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خسارة المنتخب الوطنى من غانا فى الودية التى أقيمت بينهما بالإمارات فتحت النار على الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للفراعنة من الشامتين الذين ينتظرون أى سقطة للبوب حتى يقوموا بتوجيه سهام النقد له غير عابئين بالأسباب التى أدت للهزيمة.

وبالرغم من غياب أكثر من 7 لاعبين من القوام الأساسى للمنتخب نظرا لعدم إدارج تلك المباراة فى الأجندة الدولية إلا أن المتربصين لم يرحموا أنفسهم وبدأوا حملة التقطيع فى الرجل حتى وصل الأمر بالبعض لاتهامه بالتقصير الشديد على أساس أنه خاض المباراة بلاعبين يفتقدون الخبرة أمام منتخب جاهز فنيا وبدنيا ويستعد للسفر إلى جنوب أفريقيا للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية فى الوقت الذى يختار فيه برادلى لاعبيه من دورى متجمد وعدم وجود مباريات ودية أو رسمية أو بطولات قارية على أقل تقدير.

ورغم كل هذه الأمور إلا أن برادلى لم يرحم من الانتقادات عبر وسائل الإعلام المختلفة وظهر الانتقاد شديداً لدرجة أننى اعتقد أن هذه المباراة فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية أو حتى تصفيات كأس العالم.

وأقول فى النهاية لكل الإعلاميين كفاية تربص ببرادلى واتركوا الرجل يعمل فى صمت حتى يحقق حلم الملايين بالوصول لكأس العالم 2014 بالبرازيل.. وشكراً.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبونة النصاب

مصر هتكسب

مصر هتكسب غانة وتنخحو صعودة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة