أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

معالى الوزير.. لا تورط مصر

السبت، 11 أغسطس 2012 01:48 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرجو يامعالى وزير الرياضة، أن تتفهم كلماتى جيدا.. فأنت بدأت عملك كوزير دولة للرياضة، بأن استمعت كثيرا لمستشارين أقل ما يمكن أن يوصفوا به هو أنهم أبعد ما يكون عن قوانين وقواعد الكرة.. وتحديدا قوانين ولوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»؟!

معالى الوزير من يقول لك أن تعديل حكم المحكمة الرياضية يلوزان، أو الاعتراض عليه أمر جائز، المؤكد أنه لا يعرف شيئا، وكنا ضربنا لك مثل بقضية محمد بن همام ضد بلاتر وكيف كسبها الأول رغم أن الثانى رئيس الـ«فيفا».. مش كده؟!

معالى الوزير يجب ان تتفهم أن مصر فى مشكلة لأن اسم الزميل الكابتن عصام عبدالمنعم ورد إلى الفيفا باعتباره معينا بقرار حكومى.. لهذا سيتم الاعتراض عليه ورفضه، فماذا بعد علم مسؤولى الفيفا أنه ينوى ضرب عرض الحائط بحكم المحكمة الرياضية الدولية بل ويسخر من الفيفا!

معالى الوزير، بحسب معلوماتى، من مستشار فى القانون واللوائح الدولية أمام المحاكم الدولى تعرفه كما أعرفه وسنحاوره على صفحات «اليوم السابع» خلال أيام فإن الكرة المصرية مقبلة على الأسوأ، ألا وهو «الإيقاف».. إذا ما استمر من يريدون توريطك فى نفس الاتجاه، لهذا فإن المعالجة واضحة تماما وتتمثل فى الآتى:

معالى الوزير أولا وأولا وأولا.. عدم الاقتراب من لائحة اعتمدها الفيفا، وتحديد موعد للانتخابات، مع محاولة رفع اسم عصام عبدالمنعم من الخدمة، لأن تحويله إلى اسم اختاره من يملك الاختيار -فى نظر الفيفا- وهو أنور صالح سيعتبر تحايلا ترفضه مؤسسة الكرة العالمية، صدقنى، معالى الوزير لا تورط مصر وتصدق أن حكم محكمة مصرية سينقذ وينفذ قرارك.. سيتم إيقاف مصر عامين.. لا تورط مصر، ياابن مصر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

حد فاهم حاجة

حد فاهم حاجة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة