أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

موعد مع الرئيس.. معقولة؟!

الأربعاء، 06 يونيو 2012 04:17 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسيطر علىّ إحساس منذ أيام فى الحصول على موعد مع كل من كان ينوى أن يكون رئيساً لمصر.. ولأن المحروسة بعد 25 يناير اتفتح فيها باب الحلم على مصراعيه، زاد إحساسى بأن ترتيب موعد مع الرئيس لم يعد أمراً مستحيلاً!

فى كل الأحوال.. وسيبك عزيزى القارئ من حكاية «موعد الرئيس».. لأن الأهم هو ما يمكن أن يقال للسادة مرشحى الرئاسة.. سواء من لم يحالفهم التوفيق.. أو من وصلا -نظرياً- إلى جولة الإعادة بغض النظر عن رأينا فيهما.

أنا كمواطن، وأظن أن مثلى كثيرين، نسأل مرشحى الثورة: «لماذا وافقتم على بدء سباق الرئاسة فى ظل وجود الفريق شفيق، ثم تطلقون صيحة الرفض لوجوده الآن؟!

لماذا سكتم عن حالات التزوير منذ بدء رصد النتائج، وتحديداً قبل الإعلان الرسمى بيومين؟!
رغم قناعتى أن التطهر من عادات التزوير الشكلى والمعنوى، والخلاص منهما ليس بالساهل، فإننى مازالت أتساءل: لماذا تساهل المرشحون ولم يوقفوا العملية الانتخابية؟! أما مرشحو جولة الإعادة فلهما عندى سؤال لهذا.. وآخر لذاك!

د. مرسى لماذا ترفض الاستجابة إذا كنت ترى أن شفيق خطر على مصر.. ولماذا لم تقدم أدلة ثبوت على قتله الثوار، قلت إنها بحوزتك؟!

الفريق شفيق متى تنشر مستندات إدانة الإخوان فى واقعتى الجمل والقناصة، ولماذا ترفض القسم على إبعاد عصابة مبارك وتقول موافق؟








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جريح من الثوار

مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد المالح

خير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة