أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

الشكوى البيضاء وصداع شيكابالا

السبت، 30 يونيو 2012 11:21 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن مسؤولى نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس، مصرون على الاستمرار فى سياسة التخبط الإدارى والعشوائية المزمنة، فلا يكاد يمر يوم إلا وتشهد القلعة البيضاء سقطة إدارية تجعل أخباره تتصدر الصحف ومختلف وسائل الإعلام.

وخلال الأيام الماضية شهدت القلعة البيضاء سلسلة من حالات التخبط، وتحديدا عقب مشاجرة المعلم حسن شحاتة المدير الفنى للفريق الأبيض وشيكابالا نجم الفريق، حيث أعلن مجلس الزمالك فى أعقابها قبول الاستقالة، ثم تم التراجع عنها دون أسباب واضحة.. أما حديث الساعة حاليا فهو عرض نادى نابولى الإيطالى لضم شيكابالا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ورغم إعلان نادى الزمالك على موقعه الرسمى الموافقة رسميا على العرض بناء على عرض رسمى من النادى الإيطالى، إلا أن الصحف الإيطالية سرعان ما نفت هذا العرض جملة وتفصيلا.. لتؤكد حالة التخبط والعشوائية التى يعانيها البيت الأبيض والتى ستظل آفة الزمالك الأساسية والتى تبعده دائما عن تحقيق طموحات وتطلعات جماهيره الغفيرة.

الغريب أن مجلس الزمالك وجهازه الفنى رغم كل ذلك يهاجمون دائما الإعلام ويعتبرونه دائما العدو اللدود للفريق، رغم أنهم لو فكروا قليلا ونظموا البيت من داخله لكان أفضل لهم من كثرة الكلام والشكوى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

EMAD

ابو شنب

كدة انت تمام خليك فى الكورة نستريح وتستريح

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد محمود المالح

الزمالك

ايوة كدة خليك فى الزمالك شوية

عدد الردود 0

بواسطة:

nasser elsersy

الكورة في بلدنا !!!!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة