أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

المنتخب الأوليمبى يواجه المجهول

الجمعة، 29 يونيو 2012 07:40 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فشل المنتخب الأوليمبى بقيادة هانى رمزى، فى طمأنة الجماهير المصرية قبل المشاركة فى أوليمبياد لندن المقبلة التى ستنطلق أواخر يوليو المقبل، بعد الأداء الهزيل والمتذبذب فى كأس العرب المقامة فى السعودية، وبات الفريق على مشارف الخروج المبكر من البطولة، بعدما اكتفى بنقطة وحيدة من مباراتين لعبهما حتى الآن أمام السودان والعراق، ليحتل بهما المركز الثالث خلف العراق والسودان.

ورغم أنه لم يتبق سوى أيام على انطلاق الأوليمبياد، إلا أن الفريق بدا فى هذه البطولة مهلهلا بلا روح ولا فكر أو حتى رغبة فى إثبات الذات وتحقيق إنجاز لمصر فى هذا المحفل العالمى الذى غاب عنه الفراعنة منذ 20 عاما.

المسؤول الأول عن الحالة التى عليها المنتخب هو هانى رمزى الذى فشل فى غرس روح التحدى والمنافسة بين اللاعبين من أجل حجز مكان أساسى فى القائمة النهائية للأوليمبياد التى سيتم إرسالها للجنة الأوليمبية الدولية خلال ساعات، فضلا عن دخوله فى أزمات ومشكلات مع عدد من اللاعبين طوال الفترة الماضية أبرزها خلافاته مع محمد إبراهيم وعمر جابر لاعبى الزمالك، وصلاح سليمان ومحمد أبوجبل، وآخرهم أحمد شكرى قائد المنتخب.. أتمنى أن يخيب ظنى ويستطيع هذا الفريق أن يحقق شيئا لمصر فى الأوليمبياد وإلا سيكون الحساب عسيرا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

nasser elsersy

تأييد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة