منع شركة "ناشيونال جاس" من توصيل الغاز بسبب مخالفاتها

السبت، 28 أبريل 2012 - 02:49 م

صورة أرشيفية

كتبت – نجلاء كمال

أعلن المهندس محمد شعيب رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية، أنه تقرر سحب الأعمال المسندة لشركة ناشيونال جاس بمحافظة الشرقية التى تتضمن التعاقد والتوصيل والتحصيل، نظراً لاستمرار مخالفات ناشيونال جاس الفنية والتجارية والقانونية بعد اتخاذ إيجاس الإجراءات القانونية الواجبة لسحب أعمالها المرتبطة بالغاز الطبيعى بالشرقية.

وأوضح أن الشركة القابضة للغاز تهيب وتحذر كافة المواطنين وعملاء الغاز الطبيعى بالوحدات السكنية والمنشآت التجارية والمصانع بمحافظة الشرقية من التعامل مع شركة ناشيونال جاس، اعتباراً من 29/4/2012، مشيراً إلى أنه تم تكليف شركتى غاز مصر وبتروتريد التابعتين للشركة القابضة للغاز للقيام بالأعمال محل شركة ناشيونال جاس حيث تتولى شركة غاز مصر القيام بكافة الخدمات الفنية وتشغيل وصيانة شبكة الغاز وتتلقى أى إستفسارات أو شكاوى على رقم تليفون 33057707 (02) , كما تتولى شركة بتروتريد أعمال قراءة العدادات والتحصيل والتعاقد وتتلقى أى إستفسارات على رقم تليفون 22601381 (02).

وأكد شعيب عدم المساس بالعمالة الموجودة بشركة ناشيونال جاس والمحافظة على حقوقها، حيث إنهم سيقومون بالاستمرار فى أداء العمل تحت إشراف شركتى غاز مصر وبتروتريد.

تعليقات (5)

1

الى المهندس محمد شعيب رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية

بواسطة: وائل محمد

بتاريخ: السبت، 28 أبريل 2012 04:40 م

طيب والناس اللى تم فصلهم فصل تعسفى بدون وجه حق ورافعين قضية على ناشيونال جاس..هيكون ايه موقفهم مع العلم بان بعضهم كان ليه الفضل بعد ربنا سبحانه وتعالى في كشف الفساد والمخالفات في ناشيونال جاس بعد جهد مضنى وحرب مع الفلول اللى كانوا يتراسوا ناشيونال جاس و ذهبوا لاكثر من جهة مختصة منها مجلس الوزراء و محافظة الشرقية ومكتب النائب العام و جهات اخرى كثيرة و اخيرا القضاء...الناس دى هتفضل برده في الشارع...المثل بيقول طباخ السم بيدوقه...طيب اللى بيطهر البلد من الفلول و فسادهم...هل يكون استمرار الفصل هو المكافاة التى ينتظرها؟!!!!!!!!...نهيب بالسادة المسئولين الوقوف الى جانب هؤلاء الشباب الاخيار حتى يستردوا عملهم مرة اخرى فهذا ابسط حقوقهم

2

مخالفات ناتجاس

بواسطة: مظاليم ناتجاس

بتاريخ: السبت، 28 أبريل 2012 06:48 م

شكرا للمهندس / محمد شعيب على الشفافيه والوضوح ونرجو سرعة فحص مخالفات ناتجاس مع العاملين وايجاس

3

عاش الى قال الكلمة بحكمة فى المناسب

بواسطة: احمد حجازى

بتاريخ: الثلاثاء، 01 مايو 2012 05:53 ص

تحية من القلب الى الرجل الشجاع مهندس محمد شعيب من كل ابناء غاز مصر وبتروتريد على هذا القرار الشجاع وعاوزين من سيادتكم اتمام الجميل على اهل مصر كلها وسحب تراخيص شركة الفل مجدى راسخ من محافظات مصر المتواجدة بها ونرجوكم سرعة البت فى قرار رجوع المفصولين الغلابة من شركة بتروتريد وشركة ناشيونال جاس وعشت لمصر ايها البطل انت وامثالك نشكرك جزيل الشكر

4

تهنئه

بواسطة: احمد

بتاريخ: الثلاثاء، 01 مايو 2012 05:11 م

نتقدم بخالص الشركه الى الرجل الشريف سياده المهندس محمد شعيب على قراراته الساخنه ضد كل من سولت له نفسه فى ظلم الناس وتهدير المال العام وقل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا

5

شركة ناشيونال جاز شركةلم تجد من يحكمها او يراقبها

بواسطة: اشرف الهلاوى

بتاريخ: الإثنين، 07 مايو 2012 08:28 م

تقدمت لعمل توصيلة للسخان من التوصيلة الموجوده فى المنزل بين المطبخ والحمام تفرق بينهما حائط اى ان بين العداد والتوصيلة للحمام حولى نصف متر تقريبا وعند عمل المعاينه تم دفع خمسون جنيها وبعد اسبوع تم اخطارى بالذهاب للشركة لتسديد تكلفة التوصيله وتم اخطارى بان القيمة هى 1206 جنيها وقمت انا بطلب تفنيد الفاتوره لمعرفة كل جزء يتكلف كم ومصاريف العمالة والتركيب قال لى الموظف غير مسموح وهذه مجرد حاله من الاف الحالات الموجوده

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع