إكسسوار حفلات زفاف الصيف بنفس أشكال وتطريز فستان العروس

الأحد، 22 أبريل 2012 - 02:02 م

إكسسوار

كتبت دعاء حسام الدين

تؤكد مروة بيومى، مصممة إكسسوار أفراح وحفلات، أن لكل وقت من العام تظهر موضة خاصة به تناسبه وتلائم كل حفل ومناسبة على حدة.

وتقول، ظهرت خلال الفترة السابقة مجموعة من الأشكال والتنويعات لموضة إكسسوار حفلات الخطوبة والزفاف، وأيضا أعياد ميلاد الأطفال وحفلات السبوع.

وتشير مروة إلى أن جديد حفلات الزفاف لهذا الموسم هو اختيار كل إكسسوارات القاعة من نفس الأشكال والتنويعات، والذى يغلب عليها الطابع الموحد مثل، كتاب المدعوين والكأس الذى يتناول فيه العروسان، الشربات والشوك والسكاكين التى تستخدم من أجل تقطيع كيك "تورتة" العروس، فكل هذه الأشياء تصمم بنفس الشكل والتصميم والتزيين، فهناك بعض العرائس تفضل تزيين الكأس وكتاب المدعوين بنفس التل والتطريز أو الدانتيل المستخدم فى فستان الزفاف الخاص بها، وأيضا يلفت انتباه العروسين تصميم الكأس على شكل عروس وعريس.

ومن الأشياء التى تميل مروة لتصميمها هى ظهور صور العروسين على شكل ملابس منشورة على حبل للغسيل ومثبتة بمشابك، وكذلك تصميم كتاب المدعوين على شكل سلة للعصافير يضع كل مدعو تهنئته الخاصة داخل السلة، ومن الأشياء المفضلة أيضا والتى يقبل عليها ويطلبها كل متزوجين ومخطوبين شبابا وفتيات هى تشكيل صورتهم على شكل قطع ألغاز "puzzle".












لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع

الأكثر تعليقاً