مصرع طالب غرقا فى ترعة أبو دياب بالبحيرة

الخميس، 19 أبريل 2012 - 11:05 ص

صورة أرشيفية

البحيرة - جمال سعيد

لقى طالب مصرعه غرقا بترعة أبودياب بدائرة مركز كوم حمادة تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كوم حمادة العام، وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة.

كان اللواء ممدوح حسن مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا من مركز شرطة كوم حمادة من إدارة شرطة النجدة بوجود غريق بترعة أبودياب أمام قرية كفر بولين دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء قيام "محمد بشير مصطفى عبدالله المغربى" 17 سنة طالب، ومقيم قرية كفربولين دائرة المركز بالاستحمام بالترعة المشار إليها جرفه التيار، وغرق لعدم إجادته للسباحة، وتم انتشال الجثة بمعرفة الأهالى ونقلها لمشرحة مستشفى كوم حمادة العام.

بتوقيـع الكشف الطبـى بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهه جنائية، وبسؤال والد المتوفى" بشير مصطفى عبدالله المغربى" (47 سنة) عامل ومقيم بذات الناحية قرر بمضمون ما تقدم ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك تحرر عن ذلك المحضر رقم 3507/2012 إدارى المركز، وجارٍ العرض على النيابة العامة كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة .

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع