أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

تداول السلطة.. الحمراء

الخميس، 12 أبريل 2012 04:39 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما يحدث لو قام حسن حمدى، رئيس الأهلى حتى الآن، بحركة كلها شياكة وحب فى الأهلى، وكمان تخلى كل البشر متأكدين أن هناك قيما عظمى تربى عليها كل من تداول السلطة الحمراء!

المهم إيه هى الحركة؟!

الحركة ياسادة يا كرام هى أن يخرج أبوعلى للجماهير والجمعية العمومية ليقول إنه قدم هو والمجلس كل ما يمكن أن يقدمه محبون للأهلى، وإنه - حسن حمدى - لا يخشى على الأهلى أبدا، مهما كان من سيأتى إلى سدة الحكم، ما دام كل الأهلاوية فى المبادئ على نفس الشاكلة، ولهم نفس الخصائص التى تضمن تواصل الانتصارات والنجاحات، وتواصل الأجيال أيضا.. مش والنبى على رأى جدتى وجدتك عزيزى القارئ؟!

السيد رئيس الأهلى، لعله يكون خطابا يليق بالكابتن حسن حمدى الذى ارتدى شعار الأهلى من بدرى، فهذا الخطاب هو خلاصة جلسات وعينات رأى يكفى أن أقول لحضرتكم لعينات عظمى، وعلى مدى سنوات ما بعد صالح سليم.. وأنت متأكد وأعرفهم جيدا أولئك الذين لم يعد لديهم من الصبر ما يكفى للسكوت على هذا العناد الغريب لأغلبية أعضاء قائمة حسن حمدى باستثناء الخطيب الذى أعلم جيدا أنه لن يكابر، وسيقدم نموذجا للأهلاوى، وأيضا العامرى فاروق الذى ناضل فى أحيان كثيرة، واستطاع أن يحرز تقدما لصالح من وثقوا فيه، وصوتوا لصالح وجوده فى محاولة لترك مساحة اختلاف لصالح هذا الصرح.. فهل يفعلها؟!








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة