أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

تورتة مانويل.. وضربة المعلم

الثلاثاء، 10 أبريل 2012 04:07 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يا الله.. هو فيه كده؟!
إيه الناس دى.. صحيح فتش عن الإدارة!

إدارة الأهلى، أغمضت كل عيونها عن الاحتفال بعيد ميلاد مانويل جوزيه كل عام وهو بخير، فى حين أن التقارير اليومية التى تخرج عن إدارة الأحمر تؤكد أن النكد يجب أن يصبح شعاراً لكل المصريين!

عيد ميلاد واحتفال بينما دماء الشهداء لم تبرد، بعد، آهه كلام كبير، زى الكلام اللى بتصدره الإدارة الحمراء لكل من تسول له نفسه ويتكلم عن ابتسامة أو حتى نصف ابتسامة!
لو أردنا أن نزيد الطين بلة، لقلنا: كيف يحتفل فريق الأهلى؟ وأين الإدارة؟ وهل لها عين حمرا، أو أى لون آخر أن تترك الاحتفال!

أما إذا كنا حقا نسعى للإصلاح والحقيقة.. فسنقول إن ما يحدث عادى جداً، فالحياة يجب أن تستمر بحلوها ومرها، لأن بين نعم الله النسيان.. لكن بالطبع ليس نسيان القصاص، ولا الحق، لكن نسيان الحزن، الذى يولد كبيراً ويصغر.. أى والله كده.

بالطبع فلتت من الإدارة الحمراء، لدرجة أن الاستديو التحليلى ألمح لأن لاعبى الأهلى يحتفلون بعيد ميلاد الخواجه، ثم فجأة تحول الموضوع إلى كلام فى الكرة قبل أن يرصدها أحد.. وكأنهم خافوا أن يتم القبض عليهم بتهمة الاحتفال.. أو الابتسامة!

على الجانب الآخر، ورغم خالص حبى وتقديرى للنجم الأسمر شيكابالا، فإننى لم أجد ما يبرر «زعله» و«قمصته» من ناديه!

بينما ابتعد شكيا، نجد أن المعلم شحاتة أكد البعد، وأخرج النجم شيكا من حساباته.. هو ده الكلام يا معلم.. حقا ضربة معلم، لكن بالطبع أتعشم أن تكون لصالح شيكا.. وشكراً.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة