أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

الكرسى.. أهم

الأحد، 18 مارس 2012 03:59 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوجئنا.. ولا أدرى إن كنتم أعزاءنا القراء فوجئتم أيضاً أم لا، خرج علينا كبير المعارضة الكابتن أسامة خليل الذى كان يهدد ويتوعد كل من يلتقى سمير زاهر فى الشارع، ويحاول مجرد المحاولة أن يقول له «سلامو عليكو يا كابتن سمير» بأنه سيقاضيه وربما يطلب له عقوبة السجن المؤبد أو الإعدام!

الأخ الكابتن أسامة خليل تحدث فى برنامج يقدمه سيف زاهر ابن شقيق سمير زاهر، مؤكداً أنه مستعد للجلوس مع زاهر على طاولة المفاوضات، وأن يستمع أيضاً لرؤى رئيس الاتحاد التى يراها الكابتن أسامة خليل هامة لمستقبل الكرة!

الأخ الكابتن أسامة خليل لم يفته أيضاً أن يضع «توابل» المكالمات بقوله: سمير زاهر له إنجازات وله إخفاقات، وأيضاً عندما يتعلق الأمر بمصر يجب أن نجلس جميعاً لإنقاذ الست مصر لأننا عايشين عندها من زمان!

الأخ الكابتن أسامة خليل نسى أن هذا هو زاهر الذى كان يؤكد على سوء سيره وسلوكه، وأنه يجب طرده من مصر كلها ومحاكمته ثلاث مرات فى اليوم أو كل ست ساعات، أيهما أسبق!

الأخ الكابتن أسامة خليل.. كفاكم هزلا واستهتارا بالناس لأن مكالمة كلها فى حق سمير زاهر تعنى أنك تريد إرضاء الأصوات التى يسيطر عليها زاهر فى جمعية الجبلاية قبل الانتخابات، يعنى محاولة لإرضاء الرئيس الذى طلبت يوماً نفيه إلى الخارج، وأكدت أنك عندما تراه أو حتى صورته يغمى عليك الآن تنتظر اغتنام حصة أصوات بمعرفته.. ياللقدر!

حرام يا كابتن خليل أن تكون الكراسى أهم من البلد كفاية اللى بيحصل.. على العموم فيما هو قادم، الكرة المصرية ليست فى حاجة لسمير زاهر ولا حتى أسامة خليل.. وشكراً.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة