أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

«اللى عنده كلمة يلمها.. أحسن له»

الجمعة، 20 يناير 2012 10:01 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا غاب الحق قل على الدنيا السلام.. منذ نجاح ثورة 25 يناير غير المكتمل حتى الآن، مفيش حلم التغيير الكامل، ونتمنى أن يحدث بل ومصرون على الصبر حتى حدوث التغيير.
لكن كل الطرق تؤدى إلى تعطيل التغيير.. فمن ناحية لازال من أفسدوا الرياضة يعيشون على كراسيها، مؤكدين أن من لديه شىء ضدهم يقدمه للنيابة أو يخبط دماغه فى أى حيطة يقابلها.
يقولون قولهم هذا، وهم متأكدون أن بقايا النظام لازالت تمتلك مفاتيح أدراج بها أكوام من الأدلة، لن يفتحها أحد، على الأقل حتى يتم الانتهاء من محاكمة المخلوع وأولاده وحفنة من رجاله.
شغلونا بهذه الحالة غير مكتملة الأوراق أيضاً، بل أفسدوا أدلة كثيرة حتى تبدو المحاكمة تاريخية، لكن حكم مافيش أو 3 إلى 5 سنوات!
ضرورى أن نظل محتفظين بصبرنا فلم يبق إلا القليل، لأن من يدارى أو يخفى أوراقا لن يظل يخفيها إذا انتهت قضايا الكبار.. يعنى الرجالة هايجيبوا بعض، وبلغة أخرى هايسلموا بعض بأنفسهم، ولنا فى طلب حسن حمدى للشهادة فى قضية فساد وتربح زكريا عزمى «بوللى» المخلوع عبرة، لأنها مجرد فتح باب لنبش فى ملفات حسن حمدى.. وهى كثيرة، ولن يجدى اختفاؤه فى قطر مع أولاد الأهلى فى البطولة الدولية، فالمحاكمة تأجلت ولن تنتهى.. وهانشوف!
أيضاً قصة هبش فلوس الأندية، فهناك على الأقل ملايين لا يعرف عنها أحد عبارة عن الغرامة التى يتم توقيعها على أعضاء الجمعيات العمومية فى الأندية الذين لا يحضرون للتصويت، هذه الغرامة تصل فى الأندية إلى مبلغ يقترب من 50 إلى 70 جنيها وما بينهما، ولا تقل عن 30 جنيها.
غرامة عدم التصويت إذا ما حسبنا لنادى مثل الأهلى يحضر جمعيته العمومية 20 ألف صوت مثلاً.. والغائبون قرابة 140 ألف صوت فسنجد الرقم بالملايين، فأين تذهب هذه الأموال؟! وكيف يتم صرفها؟!بل هل يتم قيدها باعتبارها ضمن ميزانية يتم الحديث عن أنها حققت أرباحاً، فى الوقت الذى يتم ترسية الأعمال على الحبايب، بس بصورة شبه مقننة!
يا ناس هل يعقل أن تفوز وكالة الأهرام التى يرأسها حسن حمدى بحق رعاية الأهلى الذى يرأسه حسن حمدى؟
ماشى.. عندما تدفع الأهرام «الوكالة».. مبلغاً يصل إلى 140 مليون جنيه.. تكسب كام يا شطار.. إيه.. بتقولوا كام.. طبعاً حوالى 200 مليون جنيه.. واسألوا من تبيع لهم الأهرام «الوكالة».. النادى ولاعبيه؟!
بلاش كل ده.. إيه فائدة وزارة الاستثمار بالنادى الأهلى لماذا لا تسوق وتبيع ويربح النادى 350 مليونا.. مثلاً.. مثلاً، إذا لم يكن نصف مليار!
مش قلت لكم بلاش حكاية اللى معاه ورق يقدمه زهقنا.. يا عالم الدنيا هاتتغير.. فإما تذهبوا.. أو اللى عنده كلمة يلمها أحسن له!
فى الكرة أيضاً يخرج علينا البهوات بكل أنواع الضحك «على الدقون» على رأى جدتى.. فهذا الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى يرفض دائماً أن يكون داخل الفريق أى أزمة وكأن فريق الأهلى يلعب فى دورى الجنة.. وكل لاعبيه ملائكة.. ولا يعنى ما نقول أن اللاعبين شياطين لكن كلنا وكلهم بشر ممكن نزعل حبتين نغلط فى كلمتين.. نهزر وقت الجد شويتين.. فيها حاجة دى؟!
الكابتن سيد يخرج أمام الكاميرات ليقول: كله تمام والفريق بخير ومانويل شرب اللاعبين الحليب ونيمهم بدرى.. يا عم بقى!
< النجم="" الطيب="" ابن="" الريف="" محمد="" ناجى="" «جدو»..="" قدمت="" اعتذاراً="" لكابتن="" محمود="" بكر..="" نشكرك..="" ونؤكد="" لك="" أن="" الاعتذار="" يزيد="" من="" احترامك="" لنفسك="" واحترام="" الناس="" لك،="" العيب="" كل="" العيب="" فى="" من="" أخذوا="" على="" عاتقهم="" وصف="" الأمر="" على="" أنك="" منفلت="" ولن="" تعود="" للطريق="" المستقيم..="" مع="" أن="" أغلبهم="" لا="" يعرف="" باب="" الأدب،="" ولا="" حتى="" باب="" اللوق..="" تقديم="" الاعتذار="" يجعل="" اللى="" عنده="" كلمة="" يلمها="" أحسن="" له.="" النجم="" الطيب="" ابن="" الريف="" محمد="" ناجى="" «جدو»..="" قدمت="" اعتذاراً="" لكابتن="" محمود="" بكر..="" نشكرك..="" ونؤكد="" لك="" أن="" الاعتذار="" يزيد="" من="" احترامك="" لنفسك="" واحترام="" الناس="" لك،="" العيب="" كل="" العيب="" فى="" من="" أخذوا="" على="" عاتقهم="" وصف="" الأمر="" على="" أنك="" منفلت="" ولن="" تعود="" للطريق="" المستقيم..="" مع="" أن="" أغلبهم="" لا="" يعرف="" باب="" الأدب،="" ولا="" حتى="" باب="" اللوق..="" تقديم="" الاعتذار="" يجعل="" اللى="" عنده="" كلمة="" يلمها="" أحسن="">








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Lotus

راعو الأصول بدل ماتتكلموا عنها وبس

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود الاهلاوي

بيضايقك اسم حسن حمدي طيب !!

عدد الردود 0

بواسطة:

yasser

Lotus

thanks Lotus too much

عدد الردود 0

بواسطة:

magdy

هذا الرجل كنت احترمه

العنوان يكفى وكل لبيب بالاشارة ..................

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة