أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

د. شرف.. من حماية الثورة إلى حراسة نظيف.. ليه؟!

السبت، 26 مارس 2011 06:05 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
والله أنا مذهول بالفعل.. ومن دون مبالغة، مذهول لدرجة أننى ترددت كثيراً قبل أن أخط هذه السطور لأنقل ما رأيته عصر الخميس الماضى، وياليتنى ما رأيته فماذا رأيت؟

الصدفة قادتنى للتواجد على كوبرى 6 أكتوبر فى اتجاه مدينة نصر، وتحديداً عند "الوصلة" التى تعبر النيل عبر منطقة العجوزة، وإذا بى أفاجأ بـ 4 دراجات نارية يمتطيها رباعى يرتدى ملابس تماثل التى نراها فى أفلام "جاكى شان"، أحدهم أوقف "موتوسيكله" بعرض الطريق ليمنع السيارات من مواصلة السير فى اتجاه نزلتى البطل أحمد عبد العزيز والدقى، وباقى زملائه أحاطوا السيارات التى يركبها مصريون بالثلاث دراجات نارية.. فلماذا؟ يمر موكب ظننت للحظة مرت كالكابوس، وكأنها سنة، أنه موكب د."نظيف"؟! لكن الكارثة والذهول اللذين عشتهما تمكنا منى عندما اكتشفت أنه موكب د. عصام شرف رئيس الوزراء الذى تم تعميده فى ميدان التحرير.. آى الله، وحمله الثوار النبلاء، ولم يخف وهو بينهم، بل تصورت أنه استمد منهم قوة وشرعية لمواجهة الفساد.. أو هكذا فكرت وأيقنت وقتها؟!

أما كارثة أن يمر موكب د. شرف وحوله سيارات منعت حتى بعد مروره اقتراب سيارات الشعب المصرى، الذى يبدو أنه كتب عليه أن يحتقره الحكام.. حتى لو كانوا ثوريين؟!

د. شرف أتابعك منذ توليت والتغيرات تنتابك.. فهل تسمح لى بأن أسردها؟! وأن أقول لك أسبابها.. من وجهة نظرى؟!

د. شرف سأعتبرك سمحت لى، لذا فإن ملامح التغيير بدأت عندما دخلت لجنة التصويت فى الاستفتاء ولم يكن دورك، ثانياً بدأت تبتعد، ويصعب أن يلقاك أى صاحب رأى أو حامل فكرة بدعوى الانشغال بهموم الوطن.. د. شرف نحن الوطن .. والهموم شراكة بيننا فاحذر.. هذا من جانب.

د. شرف الجانب الثانى، وهو الأسباب أو تحليلى المتواضع، فلن يخرج عن وجود السيد أمين مجلس الوزراء سامى سعد زغلول.. وهو بالطبع ابن بروتوكولات "نظيف" ونظام مبارك الفاسد باعتراف سدنته، وبكل تأكيد فلسفتهم هى أن الشعب لا يمكن أن يقترب من معالى دولة رئيس الوزراء، وأنت تعرف ذلك، وجربته حين وزرت.. صح؟

أيضاً قيادات حرس مجلس الوزراء المؤكد أنهم يبذلون جهداً مضنياً فى إقناعك بأن الشعب "وحش" من "الوحاشة" أو "وحش" من "الوحوش" حتى يكون لهم صفة وهمية، وراجع طريقة ملابسهم وطريقة تسليحهم؟!

د. شرف، رئيس وزراء إيطاليا وهو فاسد معروف ليس له موكب مخيف كالموكب الذى أذهلنى أنه موكبك.. وراجع الصورة فى النشرات إن أمكن!

د. شرف ليس أمامكم إلا الحماية الشعبية.. أما فى مسألة الانتقال.. فإما أن تنتقل بـ"الهليكوبتر" وليس لدينا مانع أن نتحمل التكاليف احتراماً لكرامتنا.. لأننى وكل مصرى سعيد بطرد الفساد وكسر كبرياء الفاسدين لن نوافق على أن تنال الحق فى المرور قبلنا.. وتلك هى الاختيارات الديمقراطية، فهل لك اختيارات غيرها؟!

د. شرف أظن أنه من حقك علينا أن نبصرك بما نرى وأن نرفض عزلك.. لأننا اخترناك فهل تختارنا؟!

د. شرف الكلام عن بابك المفتوح ومعك نائبك د. الجمل كثير جداً، فهل هناك طريقة يقابلك بها مواطن يريد أن يسلمك ملفاً خطيراً، بدون أن يقف على باب سامى سعد زغلول لنأخذ محاضرة فى انشغالك وتعبك من أجلنا!








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة